منتديات برامج

مرحبا بكم في منتديات برامج
منتديات برامج

برامج/اشهار/تصميم/فوتوشوب/تبادل اعلانات/تكوين/برمجة


بعض الأفكار البسيطة لوضع الأرائك بغرف المعيشة!

شاطر
avatar
المغربية
موقوف
موقوف

تاريخ التسجيل : 06/11/2012

بعض الأفكار البسيطة لوضع الأرائك بغرف المعيشة!

مُساهمة من طرف المغربية في الجمعة نوفمبر 30, 2012 3:30 pm



تحتاج غالبية المساحات الفارغة في غرفة المعيشة إلى التفكير بجدية لتغطيتها، حيث يعتبرها البعض مسألة مربكة في كيفية اختيار الأثاث وترتيبه داخل الغرفة، وذلك للحصول على شكل جذاب ومناسب. وتعتبر الأرائك والطاولات الرئيسية والطاولات الجانبية والسجاد والمفروشات من الأشياء الأساسية في ديكورات غرف المعيشة، وهناك بعض الأفكار البسيطة لأفضل الأماكن المناسبة لوضع الأرائك بغرف المعيشة والتي تشغل أكبر حيز من الغرفة، وهي:

- تقرير الجانب الذي ترغبين أن يجلس فيه الزوار، وإذا كان المدخل الخاص في الوسط، يمكن وضع الأرائك في المنتصف أو في زاوية من زوايا غرفة المعيشة، فمن الأفضل أن يرتب الأرائك في الزاوية أو وسط الغرفة.

- إن التصميم على شكل U هو الأفضل في وضع الأريكة، لأنها تسمح بمحادثة سهل ويبقي الجميع على تواصل أثناء الجلوس، وتغطي مساحة المنتصف بسجادة أنيقة وينبغي أن يكون لونها ملائم للون المفروشات والأثاث.

- وضع الطاولات الرئيسية على بعد قدم من كل الزوايا لسهولة الجلوس ولتبدو الغرفة واضحة وواسعة أيضًا.

- تغطية الحائط الموجود وراء الأريكة ببعض اللوحات أو إطارات الصور، حيث يمكن استخدام إطار واحد كبير الحجم أو إطارات صغيرة 3-4 لملء الفراغ بالجدار.

- استخدام الجدار الأمامي من الأريكة بوضع التلفزيون فيمكنك استخدام شاشة LCD لتغطية الجدران أو استخدام منضدة لوضع التلفزيون.

- إذا كان هناك الكثير من الفضاء في جميع أنحاء أريكة، يمكن وضع بعض الطاولات الجانبية، وتزيينها ببعض التحف أو المصابيح الرائعة.

- استخدام النباتات الداخلية الصغيرة لتغطية الحائط الموجود وراء الأريكة ولجعل غرفة المعيشة، لتبدو أكثر إشراقًا وأناقة.


=================

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 25, 2018 11:49 am